التخطي إلى المحتوى

حل الفنان الكبير حسين فهمي ضيفا في برنامج العاشرة مساء الذي يذاع على قناة دريم الفضائية ويقدمه الاعلامي وائل الابراشي وأثناء اللقاء كشف حسين فهمي عن رائيه في الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وثورة 30 يوليو عام 1952 حيث قال أنه لايعترف بهذة الثورة لأنها كانت سبب في تحول مصر من دولة ثريه لدوله فقيرة بعد تأميم أموالهم وأضاف حسين فهمي أن اسرته أصبحوا فقراء بعد أن انتقلوا من حياة الثراء لحياة الفقر وذلك بعد تأميم أموالنا بعد ثورة 30 يوليو وأشار حسين أن والده بعد هذة الثورة أصبج يحصل على 60 جنيها في الشهر كي نعيش بهم.

الفنان حسين فهمي

وأضاف حسين فهمي أنه شخص وطني وجميع أفراد أسرته وطنية مؤكدا أنه عادا من أمريكا الى مصر من أجل خدمة مصر وبالرغم من موقفه من جمال عبد الناصر وثورة يوليو ولكن هذا لم يؤثر في حبه للوطن وجميع اسرته كانوا ومازالوا لحد الأن في مصر.

مشيرا أنه بدأ من الصفر وبعد وبعد أن أخذت الدولة جميع مايملكون لم يطلب مليما من أهله وأشار حسين فهمي أن والده لم يتأثر بما حدث وقد مارس حياته بشكل طبيعي وكان يقول أخذوا مني كل شئ ولكن لم يأخذوا سعادتي وعقلي .

اقرأ أيضا :   أبرز مشاهد الفنانين في سبوع نجلة السبكي شعر منى زكي الأبيض ووزن دنيا سمير غانم

 

التعليقات

  1. النتائج افضل مقياس للاعمال .. الاب الذى يترك اولاده فى خير .. خير من الاب الذى يترك اولاده فى ديون
    ليس من حقك كادارى ان تغرق مصحلتك فى الديون و تتركها … افعل ماشئت فى بيتك وليس فى مصحلتك … وقيس على كدة كل رئيس مصلحه او حتى رئيس جمهورية او ملك … الظروف تخدم احيانا وتقهر احيانا !! ليس دايما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *