التخطي إلى المحتوى

إعتادت الفنانة “إلهام شاهين” على مشاركة محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحتها الشخصية بنشر أخبارها الفنية والشخصية حيث تحرص النجمة على أراء أصدقائها وتتابع تعليقاتهم كما إنها تهتم بنشر صورها بجميع المناسبات التي تحضرها وأيضا الإحتفالات وخاصة ما يهم السينما واليوم نشرت الفنانة إلهام صورة تجمعها مع الفنانة بوسي وهم في المملكة العربية السعودية وداخل الحرم أثناء تأديتهم فريضة العمرة وظهرت الصورة بإرتداء الفنانة إلهام الحجاب والفنانة بوسي حجاب أبيض ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

إلهام شاهين وبوسي يؤديان العُمرة

وإنهالت ردود الأفعال التي تبارك للنجمتين على أداء مناسك العمرة وتتمنى لهم التوفيق ودوام الصحة وتزامن أداء النجمتين للعمرة مناسبة عيد الأم حيث علقت شاهين على الصورة قائلة:”الله يرحمك يا أمى هذه هى هديتى لكى.. لقد أديت عمره والدتى اللهم لك الحمد” وهذة ليست المرة الأولى التي تهدي فيها إلهام شاهين هدية أداء العمرة الى والدتها فهي مستمرة على ذلك منذ وفاة والدتها.

حيث أكدت كثيرا أن هذه هى أفضل هدية لوالدتها متمنية من الله أن يرحمها ويتغمدها برحمته مما دفع الأصدقاء الى الرد على شاهين حيث قال شخص يحمل إسم ياسمين “والله بالحجاب أحسن” وعلق أخر”محلاكم بالحجاب ربي يهدينا أمين”

شكرا لكم جميعا على دعواتكم ????

A post shared by الهام شاهين (@elhamshahain) on

اقرأ أيضا :   حقيقة زواج 5 شيوخ من 7 فنانات أبرزهم الشعراوي وشادية وحسان وسما المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *